أخر الاخبار

تطبيق رائع لمعرفة شكلك في المستقبل.(يمكنك كذلك من تحويل صورتك لطفل).

 تطبيق رائع لمعرفة شكلك في المستقبل.(يمكنك كذلك من تحويل صورتك لطفل).


مرحبا بحميع زوار مدونة ابليكاطـــوب، والتي نقدم من خلالها كل جديد ومسلي، باستخدام هاتفك الذكي، حيث نقدم تطبيقات وألعاب ومواقع مفيدة لكل من يمتلك هاتف ذكي.

ان التطور الحاصل في مجال التكنولوجيا "technological revolution"، أعطانا فرصة القيام بأشياء لم يكن بحسباننا أنه من الممكن القيام بها قبل 20 أو 30 سنة، وهذا التطور لامس أيضا مجال تطبيقات الهاتف.

حيث هناك العديد من التطبيقات التي تمكننا من معرفة شكل وجهنا بعد 50 سنة، من بينها تطبيق "FaceLab" التي سنخصص له هذا المقال.

تطبيق رائع لمعرفة شكلك في المستقبل.(يمكنك كذلك من تحويل صورتك لطفل).

التطبيق الذي سنتطرق له في هذا المقال، هو تطبيق يمكنه التنبأ بشكلك في المستقبل، من خلال التعديل على ملامح وجهك في صورة لك اليوم.

ما هو تطبيق "FaceLab"؟


يعد تطبيق "FaceLab" من بين اشهر التطبيقات المستعملة في تعديل الصور واضافة فلاتر واضافات وتأثيرات عليها، لجعلها اكثر جمالية، وتعرف شكل وجهك في المستقبل كذلك، فان كنت تود معرفة كيف سيصبح وجهك في المستقبل، بشكل تقريبي طبعا، وحسب ملامحك الحالية فجرب تطبيق "FaceLab".

كيف يعمل تطبيق "FaceLab"؟


تطبيق تعرف شكل وجهك في المستقبل "FaceLab"، يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي "io) artificial intelligence)". حيث يقوم بتحليل أبعاد صورتك ووجهك على الخصوص، والقيام ببعض التعديلات للتنبأ بشكل وجهك في المستقبل بشكل تقريبي طبعا.

يوفر تطبيق معرفة شكل وجهك في المستقبل "FaceLab"، مجموعة من الأدوات الأخرى الخاصة بتعديل الصور والتي ستفيدك وتساعدك في جعل صورك تبدوا أكثر جمالا، والتي يمكنك تحميلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي "Social Media".

مميزات تطبيق "FaceLab".


  • يوفر العديد من الفلاتر التي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.
  • تطبيق بسيط وسلس، يمكنك العمل عليه بكل سهولة.
  • يمكنك من تحويل صورتك كذلك الى طفل صغير.
  • يوجد به العديد من التأثيرات الجميلة.
  • تطبيق مجاني ولا يحتاج منك إلى انشاء حساب.
  • يمكنك من تغيير وجهك.
  • امكانية تحويل صورتك إلى كرتون.
  • يوفر لك تسريحات شعر متعددة...

تحميل تطبيق معرفة شكل وجهك بالمستقبل.



شكرا لك على زيارتك لمدونة أبليكاطـــوب، للمزيد من المواضيع حول التطبيقات والألعاب... لا تنسى أن تتابع مدونة أبليكاطـــوب من خلال أيقونة المتابعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
--رسالة الغاء مانع الاعلانات-- --رسالة الغاء مانع الاعلانات--