أخر الاخبار

أفضل 5 مواقع البريد الإلكتروني المؤقت.

أفضل 5 مواقع البريد الإلكتروني المؤقت.


البريد الإلكتروني المؤقت هو نوع من خدمات البريد الإلكتروني التي تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت للاستخدام في الحالات التي لا يلزم بها استخدام عنوان بريد إلكتروني دائم. يهدف هذا الخدمة إلى الحماية من الخصوصية للمستخدمين والتخلص من الرسائل الغير مرغوب فيها عن طريق السماح للمستخدمين باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت عند التسجيل في الخدمات الإلكترونية أو الشراء الإلكتروني.

أفضل 5 مواقع البريد الإلكتروني المؤقت.

غالبا ما يتم حذف عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة والرسائل المرسلة إليها تلقائيا بعد فترة معينة من الزمن، بدون الحاجة للتسجيل أو الإدخال بيانات شخصية. من بين هذه المواقع التي يمكنك استخدامها يوجد:

1- TempMail.


TempMail هي خدمة بريد إلكتروني مؤقتة تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه للاستخدام المؤقت. تحذف الخدمة تلقائيًا جميع الرسائل المستلمة على عنوان البريد الإلكتروني المؤقت بعد فترة زمنية معينة ، عادةً في غضون ساعة أو يوم. يتيح ذلك للمستخدمين حماية خصوصيتهم وتجنب البريد العشوائي من خلال توفير عنوان بريد إلكتروني مؤقت عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت. الخدمة مجانية للاستخدام ولا تتطلب أي تسجيل أو معلومات شخصية.

2- 10minutemail.


10minutemail هي خدمة بريد إلكتروني مؤقتة تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه لمدة 10 دقائق. بعد مرور 10 دقائق ، يتم حذف عنوان البريد الإلكتروني وجميع الرسائل المرسلة إليه تلقائيًا. تعد الخدمة مفيدة في المواقف التي تتطلب عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا ، مثل عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت. الخدمة مجانية للاستخدام ولا تتطلب أي تسجيل أو معلومات شخصية. يمكن للمستخدمين أيضًا تمديد وقت عنوان البريد الإلكتروني بمقدار 10 دقائق إذا كانوا بحاجة إلى مزيد من الوقت.

3- Guerrilla Mail.


Guerrilla Mail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية يمكن التخلص منها تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت للاستخدام في المواقف التي لا يكون فيها عنوان البريد الإلكتروني الدائم ضروريًا أو مرغوبًا فيه. تم تصميم الخدمة لحماية خصوصية المستخدمين وتجنب البريد العشوائي من خلال السماح لهم باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المؤقت. لا تتطلب الخدمة أي تسجيل أو معلومات شخصية ، ويتم حذف عنوان البريد الإلكتروني والرسائل تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة (عادةً ما تكون ساعة واحدة). يوفر Guerrilla Mail أيضًا ميزة رسائل البريد الإلكتروني ذاتية التدمير ، والتي تتيح للمستخدم تحديد وقت محدد لحذف البريد الإلكتروني من صندوق الوارد الخاص بالمستلم بعد قراءته.

4- Mailinator.


Mailinator هي خدمة بريد إلكتروني عامة يمكن التخلص منها تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت لاستخدامه في المواقف التي لا يكون فيها عنوان البريد الإلكتروني الدائم ضروريًا أو مرغوبًا فيه. تم تصميم الخدمة لحماية خصوصية المستخدمين وتجنب البريد العشوائي من خلال السماح لهم باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المؤقت. لا تتطلب الخدمة أي تسجيل أو معلومات شخصية ، ويتم حذف عنوان البريد الإلكتروني والرسائل تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة (عادةً بضعة أيام). يتمثل الجانب الفريد لـ Mailinator في أنه يسمح للمستخدمين بتلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي صندوق وارد يريدونه ببساطة عن طريق إلحاق اسم البريد الوارد بمجال Mailinator ، على سبيل المثال "anyname@mailinator.com" ، صندوق الوارد هذا عام ويمكن لأي شخص الوصول إليه.

5- moakt.


moakt هي خدمة بريد إلكتروني يمكن التخلص منها تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت لاستخدامه في المواقف التي لا يكون فيها عنوان البريد الإلكتروني الدائم ضروريًا أو مرغوبًا فيه. تم تصميم الخدمة لحماية خصوصية المستخدمين وتجنب البريد العشوائي من خلال السماح لهم باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت عند الاشتراك في الخدمات عبر الإنترنت أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المؤقت. لا تتطلب الخدمة أي تسجيل أو معلومات شخصية ، ويتم حذف عنوان البريد الإلكتروني والرسائل تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة (عادةً بضع ساعات أو أيام). كما يوفر القدرة على تخصيص مجال عنوان البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
--رسالة الغاء مانع الاعلانات-- --رسالة الغاء مانع الاعلانات--