أخر الاخبار

موقع بديل لموقع midjourney. صمم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

ربما تكون قد سمعت عن موقع midjourney الذي يسمح للمستخدمين بتصميم الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، وللأسف، يتطلب هذا الموقع الاشتراك ودفع رسوم بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية، التي تسمح بإنشاء 25 صورة فقط. ولكن هل تعرف أن هناك بديلًا مجانيًا كاملًا لموقع midjourney؟ في هذا المقال على مدونة ابليكاطوب، سأعرض لك أفضل بديل مجاني لموقع midjourney الذي لا يتطلب أي دفعات للاستفادة من خدماته.

موقع بديل لموقع midjourney. صمم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

كما قلت سابقا، بعد الفترة التجريبية المجانية التي تصل إلى 25 صورة على منصة midjourney، ستحتاج إلى الاشتراك في خدمتهم المدفوعة لتتمكن من إنشاء صور جديدة. وللحصول على المزيد من الصور، سيكون عليك دفع تكلفة الاشتراك الشهري البالغة حوالي 10 دولارات، والتي تتيح لك الحصول على 200 صورة إضافية.

موقع بديل لموقع midjourney. صمم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا


يعَد موقع Bluewillow بديلاً حقيقيًا لمنصة Midjourney، حيث يقدم خدمة مجانية تمامًا ويُمكِن الوصول إليها عبر منصة Discord. تتميز هذه البديل بنفس مميزات موقع Midjourney.


بمجرد إنشاء حساب على الموقع، يمكنك الوصول إلى أي سيرفر يحمل اسم "Rookie" من الجانب الأيسر للشاشة، كما هو واضح في الصورة أسفله، يمكنك كتابة وصف الصورة التي ترغب في تصميمها في صندوق المحادثة الموجود في الأسفل بعد كتابة الأمر "/imagine". هذا سيساعد الذكاء الاصطناعي على تخيل الصورة وتوليدها لك.

موقع بديل لموقع midjourney. صمم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

هل موقع Bluewillow مجاني؟


تم إصدار الأداة الحديثة Bluewillow مؤخرًا، منذ شهر نوفمبر فقط. تعتبر هذه الأداة مميزة للغاية، ويمكن العثور على معلومات حولها في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بها. يؤكد فريق التطوير بوضوح أن Bluewillow هي أداة مجانية تمامًا حتى تاريخ كتابة هذا المقال، وتتيح لك تصميم ورسم وتعديل عدد لا محدود من الصور.

طريقة إنشاء حساب على Bluewillow.


لإنشاء حساب على موقع Bluewillow، ستحتاج أولا إلى تثبيت برنامج Discord على جهازك أو يمكنك استخدام المتصفح للوصول الى Discord دون تحميله، ثم قم بإنشاء حساب على البرنامج إن لم يكن لديك حساب بالفعل. بعد ذلك، ستتلقى بطاقة دعوة من فريق Bluewillow، قم بقبول الدعوة للانضمام مباشرة إلى مجتمع Bluewillow على Discord.


مميزات موقع Bluewillow.


لموقع Bluewillow العديد من المميزات منها:

  • تصميم وتعديل الصور: يمكنك استخدام Bluewillow لتصميم وتعديل الصور بسهولة. يمكنك إضافة تأثيرات فنية، تغيير الألوان، وتطبيق تحسينات على الصور.
  • سرعة وكفاءة: يتميز Bluewillow بسرعة عالية في معالجة الصور وتحويلها. يتيح لك الحصول على نتائج سريعة وفعالة دون الحاجة إلى انتظار طويل.
  • مجتمع Discord: يوفر Bluewillow مجتمعًا نشطًا على منصة Discord، حيث يمكنك التواصل مع المستخدمين الآخرين ومشاركة الأفكار والتجارب. يمكنك الاستفادة من مجتمع Bluewillow لتعلم المزيد وتبادل المعرفة.
  • مجانية الاستخدام: يعتبر Bluewillow خدمة مجانية بالكامل حتى الآن، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من جميع ميزاته دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية.

هذه بعض المميزات التي يوفرها موقع Bluewillow، وتساعدك على تصميم وتحويل الصور بسهولة باستخدام التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي.

روابط المواقع المستخدمة في الشرح:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
--رسالة الغاء مانع الاعلانات-- --رسالة الغاء مانع الاعلانات--