أخر الاخبار

تطبيق لمنع استرجاع صورك بعد حذفها.

تطبيق لمنع استرجاع صورك بعد حذفها.


مرحبا بزوار ومتابعي موقعنا المتميز، والذي نقدم من خلاله جديد التطبيقات والألعاب والمواقع المفيدة لحضراتكم، فإن كنت مهتما بهذا المجال فأدعوك إلى الاشتراك في الموقع من خلال أيقونة الإشتراك أسفل هذا المقال.

طبعا، أصبح تقريبا الكل يمتلك هاتفا ذكيا في يومنا هذا، وعلى هذه الهواتف يوجد الكثير من الأسرار بما فيها الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المعلومات.

تطبيق لمنع استرجاع صورك بعد حذفها.

هذه المعلومات، يسعى الكل الى الحفاظ على سريتها، وعدم وقوعها في يد بعض البشر الذي لا يحترم خصوصية الناس ويمكنه نشر كل ما يصادفه.

تطبيق لمنع استرجاع صورك بعد حذفها.


هذه المعطيات توجد على هاتفك، وقد تطر الى بيع هاتفك، سواء لظروف أو لتغييره بهاتف آخر، لكن تتخوف من مشكل إمكانية استرجاع الصور بعد حذفها...

صحيح، حتى وإن قمت بحذف صورك ومن الهاتف قبل بيعه، أو حتى قمت بفرمته، فهناك تطبيقات "application" وبرامج "Programs" يمكنها استعادة هذه الصور والمقاطع المحذوفة من هاتفك.

هناك العديد من تطبيقات إسترجاع الصور بعد الحذف، أو تطبيقات استرجاع الصور بعد الفورمات، لكن في المقابل يوجد تطبيق "Shreddit".

ما هو تطبيق "Shreddit"؟


تطبيق "Shreddit" هو عبارة عن ممحاة، تمكنك من حذف كل البيانات على هاتفك مع جعلها غير قابلة للاسترجاع بتطبيقات استرجاع البيانات.

هذا التطبيق يحمي البيانات الخاصة بك من الوقوع في أيدي خبيثة، حيث يقوم بتمزيق كمية ضخمة من البيانات في دقائق.

يمكنك محو البيانات سواء تلك المسجلة على الذاكرة الخارجية أو الداخلية للهاتف الخاص بك.

تحذير: إن تكن لا ترغب في بيع الهاتف أو تحتاج تلك البيانات مرة أخرى على هاتفك، فلا تجرب هذا التطبيق. فالتطبيق يقوم بحذف جميع البيانات بما فيها الصور والفيديوهات وارقام الهاتف وغيرها، ولا يمكن استرجاعها.

فلا تجرب التطبيق إلا إذا قررت بيع هاتفك، أو قررت التخلص من بياناتك بشكل نهائي.

روابط تحميل تطبيق "Shreddit".


  • الحجم: 5 ميغابايت
  • الاصدار: 3.7.00593
  • التقييم: 4.1/5
  • عدد التحميلات: 500000


  • تطبيق رائع لإزالة أي شيء من الصور بشكل احترافي وبسيط. من هنا
  • تطبيق رائع لمعرفة شكلك في المستقبل. من هنا

شكرا لك على زيارتك لمدونة أبليكاطـــوب، للمزيد من المواضيع حول التطبيقات والألعاب... لا تنسى أن تتابع مدونة أبليكاطـــوب من خلال أيقونة المتابعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
--رسالة الغاء مانع الاعلانات-- --رسالة الغاء مانع الاعلانات--