أخر الاخبار

افضل 3 تطبيقات تغيير الوجه | غير وجهك بالكامل وحوله الى عجوز أو فتاة

افضل التطبيقات لتغيير الوجه
افضل التطبيقات لتغيير الوجه


لقد أصبحت تطبيقات تغيير الوجه شائعة كثيراً بين الناس وخصيصاً على منصات التواصل الإجتماعي فهل سبق لك أن رأيت شخص نشر صورته وقد قام بجعل نفسه كبير بالسن؟ أو جعل صورته مثل شخصية إنمي؟ وقام بعمل نفسه شخصية بطلة من فيلم حقيقي؟ فنحن اليوم نقدم لك أفضل 3 تطبيقات تغيير الوجه بكل سهولة تعرف معنا عليهم.


ماهي تطبيقات تغيير الوجه

هناك العديد من تطبيقات تغيير الوجه الممتعة والإبداعية التي تمكنك من تعديل وجهك أو وجوه الآخرين بطرق مختلفة وهناك تطبيقات رائعة تمكنك من تعديل وتحرير ملامح الوجه في الصور أو مقاطع الفيديو حتى و تستخدم هذه التطبيقات لإضافة تأثيرات بصرية ممتعة وإبداعية على الصور الشخصية أو لإجراء تعديلات جمالية على الوجه مثل تغيير عمر الشخص أو إضافة مكياج افتراضي أو تغيير شكل الشعر أو تبسيط ملامح الوجه وهذه التطبيقات هي التطبيقات التي يستخدمها المشاهير في تحسين صورهم وجعل صورهم أكثر إبداع واليوم نسلط الضوء على افضل ثلاثة تطبيقات تغيير الوجه ولقد تم شرح هذه التطبيقات في موقع محترفين العرب ويمكنك التعرف عليه من خلال البحث عنه في محرك جوجل وكتابة أسم موقع محترفين العرب والدخول إليه والأستمتاع بالمحتوى المميز والمفيد.


تطبيق تكبير العمر وتصغير العمر

تطبيق تكبير العمر وتصغير العمر هذا التطبيق يتيح لك تغيير مظهرك بسهولة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي و يمكنك جعل نفسك أكبر سن أو أصغر سن أو تغيير نوع الجنس مثلا يمكنك تبديل من ذكر إلى أنثى أو بل عكس و يمكنك في التطبيق تجربة تسريحات شعر مختلفة ويمكنك أيضا إضافة مؤثرات وفلاتر وإطارات لصورك ومشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا التطبيق يعتبر من أفضل واقوى تطبيقات تغيير الوجه والذي ايضا يوفر خاصيات رائعة مثل خاصية أضافة لحية بأشكال متنوعة وأيضا إزالة اللحية والشعر.


تحميل تطبيق تكبير العمر و تصغير العمر


تطبيق تحويل الصور الى انمي

تطبيق تحويل الصور الى انمي يسمح لك هذا التطبيق الممتاز بـ تحويل صورك إلى رسومات انمي جذابة ومميزة و يمكنك اختيار من بين العديد من الأنماط والشخصيات والخلفيات لإنشاء عمل فني فريد من نوعه و يمكنك أيضا دمج صور متعددة وإضافة نصوص وملصقات وزخارف لإضفاء المزيد من الحيوية على صورك ويوفر لك الكثير من أنماط الإنمي لأستخدامها على صورك فإن كنت تتسائل عن صور المشاهير الذين يجعلونها صور إنمي فهذا التطبيق هو المناسب لعمل صور انمي رائعة.


تحميل تطبيق تحويل الصور الى انمي


برنامج تغير الوجه لوجه مشهور

برنامج تغير الوجه لوجه مشهور هذا البرنامج رائع واحترافي كثيرا فهل سبق أن ارسل لك صديق صورته في مقطع فيديو لفيلم شهير؟ وكان صديقك يمثل بداخل الفلم؟ فهذا التطبيق يمكنك من استبدال وجهك بوجه مشهور ويمكنك الاختيار من بين المئات من المشاهير والشخصيات الشهيرة ويمكنك أيضا تحرير وقص ودمج الصور و مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى والصوت لجعلها أكثر إبداع ويوفر خاصيات رائعة مثل خاصية تبديل الجنس من ذكر لأنثى وبلعكس ايضا ويعمل التطبيق بتقنيات الذكاء الإصطناعي ويقدم لك نتائج رائعة وممتازة.


تحميل تطبيق تغيير الوجه لوجه مشهور


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
--رسالة الغاء مانع الاعلانات-- --رسالة الغاء مانع الاعلانات--