أخر الاخبار

الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب 2023. (حقق الربح من قناتك في أسرع وقت).

الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب 2023.


الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب 2023. (حقق الربح من قناتك في أسرع وقت).

في شهر يوليو من سنة 2023، أعلنت يوتيوب عن تغييرات جديدة في شروط تحقيق الربح من قنوات اليوتيوب، حيث تم تخفيض عدد المشتركين المطلوبين قبل تقديم القناة للمراجعة من 1000 إلى 500، بالإضافة كذلك إلى تخفيض عدد ساعات المشاهدة العلنية المطلوبة من 4000 إلى 3000.

ملحوظة مهمة:

إن شرطي 500 مشترك و3000 ساعة مشاهدة علنية موضوع التحديث الأخير لا تمكن صانع المحتوى من عرض اعلانات أدسنس على فيديوهاته الطويلة والقصيرة على القناة، بل تمكنه فقط من تفعيل بعض الميزات المتقدمة مثل الاشتراكات الدعمة، supers والتسوق، ويبقى تفعيل الاعلانات على المقاطع الطويلة والقصيرة رهينا بتحقيقك لشرط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة وتقديم القناة للمراجعة.

الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب.


تتمثل الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب وتفعيل القنوات في الآتي:

  • أن تكون القناة مملوكة لشخص يبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل.
  • أن تكون القناة متوافق مع سياسة المحتوى الخاصة بيوتيوب.
  • أن يكون لدى القناة 500 مشترك على الأقل.
  • أن يكون لدى القناة 3000 ساعة مشاهدة علنية خلال آخر 12 شهرًا.

التغييرات الجديدة في شروط الربح من اليوتيوب.


تتمثل التغييرات الجديدة في شروط الربح من اليوتيوب في الآتي:

  • تخفيض عدد المشتركين المطلوبين من 1000 إلى 500: هذا التغيير سيجعل من السهل على المزيد من منشئي المحتوى تحقيق الربح من قناتهم.
  • تخفيض عدد ساعات المشاهدة المطلوبة من 4000 إلى 3000: هذا التغيير سيجعل من السهل على منشئي المحتوى تحقيق الربح من قناتهم بشكل أسرع.

مزايا الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب.


تتمثل مزايا الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب في الآتي:

إتاحة الفرصة لعدد أكبر من منشئي المحتوى لتحقيق الربح من قناتهم بحيث أن هذا التغيير سيساهم في زيادة المنافسة بين منشئي المحتوى، مما سيؤدي إلى إنتاج محتوى أفضل.

جعل من السهل على منشئي المحتوى تحقيق الربح من قناتهم بشكل أسرع حيث أن هذا التغيير سيساعد منشئي المحتوى على بدء تحقيق الربح من قناتهم بشكل أسرع، مما سيساعدهم على تطوير قناتهم وتحقيق المزيد من النجاح.

ختاما، تعد الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب خطوة إيجابية قامت بها يوتيوب، حيث ستساهم هذه التغييرات في زيادة المنافسة بين منشئي المحتوى، مما سيؤدي إلى إنتاج محتوى أفضل، كما ستمكن منشئ المحتوى من الاستفاذة ماديا من قناته بشكل أسرع مما يحفزه على الاستمرارية ونشر المزيد من المحتوى.

من هنا يمكنك الولوج الى مقال التحديث على الصفحة الرسمية ل يوتيوب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
--رسالة الغاء مانع الاعلانات-- --رسالة الغاء مانع الاعلانات--